أخبار
VR

كيفية مطابقة كونترتوب النمط الصيني والغربي ، الأسلوب الأكثر عصرية في الوقت الحاضر

يوليو 24, 2018


النمط الصيني والغربي ، هو أسلوب ديكور منزلي عصري في الوقت الحاضر ، خاصة في معرض CBD (قوانغتشو) في يوليو من هذا العام ، كان لافتًا للنظر بشكل خاص. تم تعزيز الوعي بالعلامة التجارية الصينية والوعي بالتصميم على طراز المنزل للديكور الداخلي تدريجياً ، وتم تطبيق الثقافة التقليدية الصينية العميقة على نطاق واسع في مفاهيم التصميم ، والأهم من ذلك ، مع طاقة الابتكار الهائلة ، كانت العناصر الصينية محبوبة بشدة من قبل المصممين. نظرًا لأن مجموعات المستهلكين تميل إلى الأصغر والأصغر سناً ، فإن المستهلكين الصينيين يتابعون الفردية والرفاهية والملمس ، ولديهم فهمهم الخاص للثقافة التقليدية الصينية. النمط الصيني والغربي ، مع الحداثة والسمات الثقافية الفريدة ، يستحوذ على المستهلك’العقلية مباشرة.



2018 معرض CBD (قوانغتشو)  ، النمط الصيني والغربي


النمط الصيني والغربي خفيف ومشرق وبسيط وغير مرهق ، مع عناصر صينية وغربية واضحة. يحتوي النمط الصيني والغربي أيضًا على ابتكارات في تطبيقات المواد ، لا تقتصر على المواد الخشبية ، ويمكن لتطبيق الحجر بسهولة إنشاء نمط منزل صيني جديد مع انطباع ملموس. هذا العام ، تغير النمط الصيني الجديد كثيرًا في تطبيقات الألوان ، حيث تم مزج الألوان الأكثر تنوعًا ، سواء لمطابقة سلسلة ملونة أو سلسلة لونية ، الأسود ، الأبيض ، الرمادي والملمس البسيط هي خيارات مثالية لأسطح العمل. حجر الكوارتز والحجر الاصطناعي هي أفضل الخيارات لتخصيص اللون والملمس والملمس السطحي.


حجر عروق بينستون GSG009


ضوء ذهبي فاخر يتطابق مع السلاسة والطبقيةكونترتوب الكوارتز، كما أن زخرفة نباتات السرو تجعل المساحة ممتلئة للغاية بإحساس بالعمق وقديم.



حجر الوريد بينستون


حجر جيلاندي الوريد GSG009


النمط الصيني والغربي ، غرفة المعيشة ثمينة بمساعدة تبسيط شيء ما عن طريق الاستغناء عن الزائدة ، والتوافق مع الملمس الطبيعيحجر الكوارتز مائدة الشاي ، الحبوب الرئيسية ممزوجة بحبوب الرذيلة مثل الجبال والأنهار. الألوان والأنسجة رائعة وحساسة ، ويمكن أن تكمل تمامًا كل مكان في غرفة المعيشة.


حجر عرق بينستون GSG008 إليزابيث


يتطابق نسيج الخشب البني مع اللون الأبيض الرائعكونترتوب حجر الكوارتز يجعلها بعيدة عن الطراز القديم ؛ الأوراق الخضراء ورسومات المناظر الطبيعية الخضراء لا تجعل المساحة تعبر فقط عن العلوم الإنسانية الصينية ، وأناقة المشاعر ، ولكن أيضًا تتحدث عن التدفق الطبيعي والبقاء الأصلي الطويل.






معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
français
العربية
Bahasa Melayu
ภาษาไทย
日本語
Türkçe
Polski
italiano
Português
Español
русский
Deutsch
اللغة الحالية:العربية

HomeNews

News

How to match the countertop of Chinese and Western style, the most fashionable style at present

2018-07-24

admin


Chinese and Western style, is a fashionable interior decor home style at present, especially on (Guangzhou) CBD Fair On July this year, it was particularly eye-catching.  Chinese brand awareness and design awareness of interior decor home style has been strengthened gradually, Chinese profound traditional culture was widely applied in design concepts, more importantly, with enormous innovation energy, the Chinese elements was deeply loved by designers.  As the consumer groups tend to younger and younger, Chinese consumer pursue individuality, luxury and texture object, have their own understanding to the Chinese traditional culture. The Chinese and Western style, with modernity and unique cultural attributes, capture the consumer’s mental straightforwardly.



2018 CBD Fair (Guangzhou)  ,Chinese and Western style


Chinese and Western style is light and bright, simple and not cumbersome, with obvious Chinese and western elements. The Chinese and Western style also has innovations in material applications, not limited to wooden materials, and the application of stone can easily create a new Chinese home style with tactile impression. This year, the new Chinese style has changed a lot on the color applications, more colorful color was blended in, whether to match colorful series or achromatic series, black, white, gray and simple texture are ideally options of countertops. Quartz stone and artificial stone are the best options for customization of color, texture and surface texture.


Bienstone Vein stone GSG009


Light Luxury golden match with the smooth and stratified quartz countertops, and the embellishment of the cypress plants makes the space extremely filling with sense of depth and anciently.



Bienstone Vein stone


Gelandy Vein stone GSG009


Chinese and Western style,  living room is precious with the help of simplify something by cutting out the superfluous, matching with the natural texture quartz stone tea table, the main grain combined with the vice grain like mountains and rivers. The colors and textures are exquisite and delicate, can perfectly complement everywhere of the living room.


Bienstone Vein stone GSG008 Elizabeth


The brown wood texture match with the exquisite white quartz stone countertop makes it far from old-fashioned; the green leaves and green landscape painting make the space not only expressing the Chinese humanities, the elegance of the emotions, but also speaking out the natural flow and original long standing.